الجمعة، 17 أكتوبر 2014

نظام IOS 8.1 و ايباد اير 2 وايباد ميني 3 جديد آبل

نشرت من طرف : Unknown  |  في   9:18 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ها نحن نعود لكم من جديد لنختصر ابرز ما جاء في مؤتمر ابل اكتوبر 2014 :


تحديث لنظام IOS 8.1 ونظام يوسيمتي للماك :

منذو اصدار ابل للنظام IOS 8 أصبحت تظهر عدة مشاكل في هذا الإصدار لذلك أصدرت ابل ثلاث إصدارات ولا زال يوجد بعض المشاكل , وبما أن آبل كما تزعم قالت بانها تستمع لشكاوي المستخدمين نحو المشاكل التي واجهوها فلقد أعلنت عن إصدار جديد  8.1 الذي سيتم فيه حل هذه المشاكل وإضافة التحسينات للنظام وسوف يتم إطلاقه رسمياً لجميع الأجهزة التي تدعمه يوم الاثنين القادم 20 أكتوبر. من أبزر المشاكل التي ستحل وأنا شخصيا لم تعجبني ألبوم الصور فحمدا لله سيتم إعادته في الاصدر الجديد.

 كما تم إصدار نظام يوسيمتي الذي أعلنت عنه في مؤتمرها WWDC 2014 والنظام متوفر الآن مجاناً لكافة مستخدمين أجهزة ماك كما أجرت أبل العديد من التطويرات والتحديثات لتطبيقات iWork ، iTunes وغيرها..

الآيباد :


-ايباد اير 2
اعتبرت آبل جهازها الجديد ايباد اير 2 أفضل جهاز لوحي بالعالم والذي يتميز بنحافته حيث يبلغ سمكه 6.1 ملم أنحف من سابقة الاير ب 18% , ومن ناحية المواصفات تأتي شاشة الاير 2 بـ 7.9 إنش بتقنية الريتينا وتقليل نسبة الإنعكاس على الشاشة بفضل تغطيته بمادة مضادة للإنعكاس والتي تستخدم لأول مرة في الأجهزة اللوحية, كذلك معالج خاص له A8X وبمعمارية 64 بت ومن مميزات هذا المعالج تحسين أداء الجهاز خصوصاً في أداء الرسوميات وتعد سرعة المعالج أسرع من الايباد السابق بنسبة 40%.

أما التحسينات على الكاميرا فقد بلغت دقة الكامير الخلفية 8 ميجابيكسل وتصوير الفيديو فيها بتقنية HD و بدقة 1080 بيكسل ولأول مرة تتيح أبل للايباد تقنية التصوير البطيء. كما تمت تحسينات على الكاميرا الأمامية مع الحساسات الضوئية الجديدة إلى جانب آخر أضافت أبل ميزة مستشعر البصمة Touch ID للجهاز.

تبدأ أسعار الايباد اير 2 الواي فاي من 499 دولار لأقل سعة 16GB و 599 دولار لسعة 64GB و 699 دولار لسعة 128GB. ويتم إضافة 130دولار لكل منها لنسخة الـ 4G.

- ايباد ميني 3
الجهاز لم يختلف عن سابقه الميني 2 الا بإضافة مستشعر البصمة, سعر الجهاز بـ 399 دولار لنسخة الواي فاي وبسعر 529 دولار لنسخة الـ 4G ويتوفر بالفضي والرمادي والذهبي.

الطلب المسبق للجهازين متوفر حاليا وبالنسبة للأسواق من الأسبوع القادم..


آي-ماك :

يأتي الجهاز بشاشة قياسها 27 إنش وبدقة 2880×5120 بيكسل وتعتبر أعلى دقة في العالم بحسب ماذكر فيل شيلر. شاشة ريتينا 5K وهي أعلى دقة بسبعة أضعاف لشاشات HD وأعلى دقة بنسبة 67% من شاشات 4K.
يعمل الجهاز بمعالج إنتل كور آي 5 رباعي النواة بتردد 3.5 جيجاهرتز مع إمكانية التحديث إلى معالج إنتل كور آي 7 بتردد 4 جيجاهرتز.
يأتي الجهاز مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت.
يعمل الـ آي-ماك على إصدار الجديد اليوسيمتي و يبدأ من 2,499 دولار وسيتم تخفيض النسخ السابقة من الجهاز ليكون أقل سعر 1,099 دولار.

ومن يريد مشاهدة المؤتمر بالكامل يمكنه ذلك من خلال هذا الرابط 
مشاهدة المؤتمر



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

back to top